حصر الخدمات الحكومية وجهات تقديمها والعمل على رفع مستوى تقديمها

عنوان الالتزام : حصر الخدمات الحكومية وجهات تقديمها والعمل على رفع مستوى تقديمها من خلال ما يلي:

  • التدريب المستمر والمتخصص للموظفين المعنيين بتقديم الخدمة.
  • تعزيز البرامج والربط الالكتروني بما يخدم تفعيل النافذة الواحدة لمتلقي الخدمة.
  • مراجعة الخطوات اللازمة للحصول على الخدمة والعمل على تطويرها وتبسيطها.
  • تحسين الظروف المحيطة بتقديم الخدمة من حيث الأماكن والمرافق.

التصنيف :    - 

الاطار الزمني: الربع الأول 2014 -الربع الأخير2014

الجهات المسؤولة عن التنفيذ: وزارة تطوير القطاع العام

تطوير مستمر لمستوى الخدمات الحكومية لتصبح أكثر كفاءة وفاعلية وشفافية بما ينعكس ايجابا على رضى متلقي الخدمة من خلال تبسيط الاجراءات وتوثيقها ونشرها وتوفير البيانات

100%
الربع الأول 2014 -الربع الأخير2014
| مكتمل

المحور من الى الحالة وصف الإنجاز
توحيد آلية عرض المعلومات الخاصة بالخدمات الحكومية يناير 2014 أبريل 2014 مكتمل المزيد
إعداد أدلة الخدمات للدوائر الحكومية بواقع (25) دائرة سنوياً وبمعدل (6) دوائر لكل ربع. يناير 2014 أبريل 2014 مكتمل المزيد
عقد 4 برامج تدريبية سنوياً في مجال تطوير الخدمات وبواقع برنامج تدريبي لكل ربع يناير 2014 أبريل 2014 مكتمل المزيد
(إعداد التقرير الفني لإعادة هندسة العمليات للخدمات المختارة (9 خدمات سنوياً يناير 2014 أبريل 2014 مكتمل المزيد
تحديد احتياجات الدوائر من انظمة المعلومات لتقديم خدماتها واعداد مقترحات الربط الالكتروني لتسهيل عملية تقديم الخدمات بين الدوائر الحكومية ( بواقع 4 دوائر لكل عام كحد ادنى) يناير 2014 أبريل 2014 مكتمل المزيد